ملاحظاتك تهمنا
نحن في بنك إتش إس بي سي نولي اهتماماً كبيراً لآرائك وملاحظاتك. فإذا كان لديك أي ملاحظات استحسان أو اقتراحات أو شكاوى متعلقة بالخدمة، فيرجى استخدام إحدى القنوات التالية. يوجد لدى بنك إتش إس بي سي مصر اجراءات متبعة للتعامل مع الشكاوى/الملاحظات، وفيما يلي تفاصيل هذه الإجراءات.
اتصل بنا على الأرقام التالية أو تفضل بزيارة فرع بنك إتش إس بي سي الأقرب إليك.
في حال عدم قدرتنا على توفير حل فوري لشكواك / تعليقاتك، سيتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى، بالإضافة إلى الوقت التقريبي الذي ستحتاجه لحل المشكلة. سيتم الاتصال بك في التاريخ المحدد و موافاتك بالمستجدات.
- خدمة عملاء قطاع الخدمات المصرفية التجارية (الشركات): هاتف: 20225291101+ من الأحد إلى الخميس من 9 ص إلى 3 م
- خدمة دعم الانترنت البنكي: هاتف: 20235355200+ من الأحد إلى الخميس من 8 ص إلى 5 م
- خدمة دعم قسم بطاقات ائتمان الشركات: هاتف: 20235355200+ هذا الخط متاح على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع
- خدمة دعم قسم التجارة: هاتف: 20225291104+ من الأحد إلى الخميس من 8:30 ص إلى 3 م
أرسل لنا كتابيا:
انقر هنا لترسل لنا الشكر أو الاقتراحات أو الشكاوى
سوف تتلقى إخطارا يعترف بشكواك / تعليقاتك وسيتم الاتصال بك خلال يومي عمل. في حالة عدم قدرتنا على توفير حل فوري لشكواك/ تعليقاتك، سوف يتم تزويدك برقم مرجعي للشكوى، بالإضافة إلى الإطار الزمني التقريبي اللازم لحل المسألة. سيتم الاتصال بك في التاريخ المحدد برد واف.
للاستفسارات و التعليقات عن الإستدامة - اتصل بنا
فى حالة وجود اى تعليق او استفسار عن توجهاتنا البيئية او المجتعية او الحوكمة برجاء مراسلتنا على البريد الإلكتروني: hbegsustainability@hsbc.com